صنعاء
أخر الأخبار

مليونية صنعاء: تعبئة واسعة لدعم غزة ونصرة المقاومة الفلسطينية

شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة حاشدة ضمت أكثر من مليون شخص، تحت عنوان “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.

عبّرت الحشود عن استنكارها الشديد للصمت الدولي تجاه المجازر الإسرائيلية في غزة، وجددت التزامها بمواصلة التعبئة العامة لدعم المقاومة الفلسطينية والالتحاق بالدورات العسكرية استعداداً للمشاركة في أي مواجهة مع العدو. كما رفعت اللافتات التي تؤكد على مواصلة الصمود حتى تحرير كافة المقدسات والأراضي العربية المحتلة.

باركت المسيرة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي، واعتبرتها إسناداً قوياً للمقاومة الفلسطينية. وطالبت باستمرار هذه العمليات حتى رفع الحصار عن قطاع غزة وإيقاف العدوان الإسرائيلي.

أكد المشاركون في المسيرة على أن صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري قد حطّم كل مؤامرات وأحلام العدو الصهيوني. وشددّوا على أن الشعب اليمني سيواصل موقفه الداعم للشعب الفلسطيني على كافة المستويات.

دعا بيان صادر عن المسيرة إلى الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني. كما أكد على ضرورة فتح ممرات برية تسمح للشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة.

بارك البيان العمليات الجهادية النوعية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة، والعمليات التي ينفذها حزب الله في لبنان، والعمليات التي ينفذها المقاومون العراقيون.

ختاماً، دعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، لدعم المقاومة الفلسطينية وزيادة الضغط على العدو الصهيوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى