الكيان الصهيوني
أخر الأخبار

الوقاحة الصهيونية: تقطيع ميثاق الأمم المتحدة بعد مجازر غزة

ندد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، بشدة بسلوك ممثل كيان الاحتلال الإسرائيلي في الأمم المتحدة، جلعاد إردان، الذي قام بتقطيع ميثاق الأمم المتحدة في آلة تقطيع الورق، تعبيراً عن رفضه لمنح فلسطين العضوية الكاملة في المنظمة الدولية.

واعتبر كنعاني أن هذا السلوك “وقاحة” تدل على استهتار كيان الاحتلال بالقانون الدولي والأمم المتحدة، خاصة بعد ارتكابه مجازر مروعة ضد الفلسطينيين في غزة، راح ضحيتها أكثر من 34 ألف امرأة وطفل.

وأضاف كنعاني في تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي (X): “الوقاحة على الطريقة الصهيونية، أي بعد قتل (الصهاينة) أكثر من 34 ألف امرأة وطفل ومواطن فلسطيني بريء خلال سبعة أشهر من جرائم الحرب والانتهاك الجسيم للقوانين واللوائح والحقوق الإنسانية الدولية واتهامهم بالإبادة الجماعية، يتوقعون التشجيع من المجتمع الدولي!”.

وتابع كنعاني: “الوقاحة تعني أن ميثاق الأمم المتحدة له قيمة طالما بقي أعضاء المنظمة صامتين أمام كل هذه الجرائم والظلم والوحشية!!..”

يُذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة قد صوتت لصالح منح فلسطين العضوية الكاملة في المنظمة الدولية، بأغلبية 143 صوتًا مقابل تسعة أصوات وامتناع 25 عن التصويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى