الأخبار
أخر الأخبار

اللواء الرزامي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر

فجر اليوم //

17 جمادى الأولى 1445 هـ

رفع رئيس الوفد العسكري اليمني اللواء الركن «يحي عبدالله عيضة الرزامي» برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر.

وعبر اللواء الرزامي عن أسمى التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء الوفد العسكري المفاوض لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة قيادات الدولة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وأنباء الشعب اليمني، بحلول هذه المناسبة الوطنية التي تشكل محطة مفصلية في تاريخ اليمن.

وعبر «الرزامي» أن مناسبة الذكرى الـ56 لعيد استقلال اليمن المجيد تشكل ذكرى خالدة في قلوب اليمنيين وتجسد مسار الكفاح المسلح ضد من قوى الاستعمار البريطاني القديم والحديث بصورة المختلفة والمتعددة في 30 نوفمبر المجيد.

وقال الرزامي :« إن الاستقلال اليمني يمثل محطة تاريخية هامة في مسيرة الأمة اليمنية نحو التحرر من قوى الاستعمار، ففي هذا اليوم المميز نستذكر معاً هبة الشعب اليمني العظيم ونضاله الثابت من أجل استعادة سيادته وحريته من قوى الاحتلال البريطاني في شطر اليمن الجنوبي، مؤكدا أن ذكرى استقلال اليمن تعكس قوة وإرادة الشعب اليمني في الدفاع عن حقوقه وتحقيق تطلعاته نحو العدالة والتنمية».

ولفت الرزامي إلى أهمية اليقظة اليمانية في الجنوب اليمني تجاه قوى الاحتلال الامريكي والبريطاني وأيديهم في وطننا العزيز وأهمية توحد اليمنيين شمالا وجنوبا في مواجهة قوى الظلال و الاستكبار ممن لا يريد لليمن سوى التمزيق والتشرذم ».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى