الأخبار

ميدل ايست تدعو البريطانين إلى عدم دفع الضرائب لصالح الكيان الصهيوني

فجر اليوم //

طالب تقرير صادر عن “صحيفة ميدل ايست مونيتور البريطانية، اليوم الثلاثاء ، عدم مواصلة الحكومة البريطانية دعم جرائم  الكيان الإسرائيلي بأموال ضرائب الشعب البريطاني الرافض لتلك الجرائم.

وذكر التقرير أن “دفع الضرائب جريمة جنائية في المملكة المتحدة إذا تم استخدام أي منها لتمويل الإبادة الجماعية أو القتل أو أي نشاط إجرامي، وفقًا لميثاق الأمم المتحدة لعام 1945، ونظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، وقانون الإرهاب لعام 2000، وقانون نورمبرغ، لذلك، إذا كان المواطن يعتبر نفسه ملتزمًا بالقانون، فلا ينبغي لأحد أن يسمح باستخدام الضرائب في دعم الاعمال الإجرامية التي تقوم بها إسرائيل”.

وأضاف ان “الحكومة البريطانية متواطئة في الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة، كما يقال إن القوات الخاصة البريطانية مشاركة مع الكيان الصهيوني من خلال الدعم الذي تقدمه البحرية الملكية”.

وتابع التقرير قائلا “على المواطنين في المملكة المتحدة التأكد من أموالهم التي يدفعونها كضرائب سيتم استخدامها بطريقة مسؤولة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون لهم الحق في إنفاق الضريبة بطرق تعود بالنفع على المجتمع المحلي”.

وأشار الى ان “الحكومة البريطانية تدعم مشروعاً إجراميا مثل إسرائيل لارتكاب جرائم حرب، مبينا أن الملايين حول العالم الذين ساروا من أجل تحقيق العدالة للفلسطينيين دعوا إلى وضع حد للإبادة الجماعية التي يمكنهم رؤيتها على الشاشة دون الحاجة لأي دليل آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى