الأخبارغير مصنف

الرزامي وعدد من قيادات صنعاء يتوجهون لأداء مناسك الحج للعام 1444ه‍.

فجر اليوم //

غادر وفد يمني رسمي يشمل عدد من قيادات حكومة الإنقاذ اليمنية، اليوم الاثنين من مطار صنعاء الدولي باتجاه مطار جدة السعودي لأداء مناسك الحج.

وبقيادة رئيس الوفد اليمني الرسمي المفاوض اللواء الركن يحيى عبد الله الرزامي، توجه عدد من المسؤولين بينهم نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي والأستاذ عبد الرحمن النعمي وكيل قطاع الحج والعمرة والأستاذ علي علي جعيل مدير عام الحج والعمرة والعميد حسين الضيف نائب رئيس اللجنة العسكرية وعدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية والقبلية صوب مطار جدة الدولي لأداء مناسك الحج.

وقال رئيس الوفد اليمني الرسمي اللواء “يحيى عبد الله الرزامي” في تصريح خاص :” أننا ذاهبين لأداء مناسك الحج في مكة المكرمة وليس لأي مهمة اخرى، مشيرا إلى أهمية أداء الشعائر الدينية وإقامتها، كما تمنى أن تستمر هذه الخطوات و تتنامى نحو التقدم في الجوانب الإنسانية والدينية وتجتمع شعوب الأمة الإسلامية بما يرضي الله ورسوله.

وتوجه رئيس الوفد والمرافقين له بالشكر الجزيل للقيادة الثورية متمثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط وكافة أبناء الشعب اليمني.

وتأتي هذه الرحلة كثاني رحلة تنطلق من مطار صنعاء الدولي باتجاه مطار سعودي وتقل حجاج يمنيون منذ أكثر من ٨ أعوام ومنذ بداية العدوان على اليمن، الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق بين صنعاء والرياض على استقبال أكثر من ٢٤ ألف حاج يمني وفتح المجال أمام الرحلات الجوية من صنعاء إلى جدة أمام الحجاج اليمنيين.

و تعد هذه الرحلة هي الثانية حيث تقل ١٨٠ حاجا وسبقها رحلة أولى انطلقت من مطار صنعاء حاملة ٢٧٣ حاجا.

ويتوقع أن تنطلق أيضا رحلة رابعة يوم الخميس المقبل تقل ذات العدد من الحجاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى