الأخبار

على خطى سعد لمجرد.. اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة عشرينية

فجر اليوم//

موقف هبة عبوك من زوجها أشرف حكيمي
اتهم لاعب الكرة المغربي أشرف حكيمي في قضية إغتصاب فتاة عشرينية داخل بيته وعلى إثرها يستمر التحقيق مع حكيمي أما عن زوجته “هبة عبوك” فقد انهالت التساؤلات حول موقفها من زوجها حكيمي بعد القضية فتبين أنها تتواجد في دبي حيث أنها تقضي أوقاتها برفقة طفليهما “أمين،نعيم”.

وجدير بالذكر أنه هناك عدم استقرار في العلاقة بين كلا من “هبة عبوك” وزوجها أشرف حكيمي حيث أنهما كانا يفكران في الانفصال مسبقا حيث أشارت إلى أن السبب يكمن في فارق السن بينهما مما أدى إلى عدم وجود لغة حوار يجمع الثنائي معا وجاءت قصة الإغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر.

كما أثارت عبوك جدل المتابعين بسبب صمتها التام خاصة بعد قضية إتهامه بالإغتصاب على عكس ما قامت به جوانا سانز زوجة داني ألفيش الذي يقبع في السجن بعد اتهامه في قضية مشابهة لقضية حكيمي.

كما أوضحت الصحف أيضا أن عبوك لم تشارك في حفل الإتحاد الدولي لكرة القدم لجوانز “ذا بيست” الذي أقيم في العاصمة الفرنسية على الرغم من أن زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي كان يندرج اسمه ضمن قائمة تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2022.

أما عن المطرب المغربي سعد لمجرد فقد تم الحكم عليه بالحبس لمدة 6 سنوات وذلك في يوم 24 من فبراير الماضي في نفس النوع من التهم وهي إغتصاب فتاة في العقد الثاني من عمرها تدعى “لورا بريول” وكانت الواقعة في عام 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى