مقالات
أخر الأخبار

نهاية حرب اليمن وخلاصتها..تفاصيل استخباراتية عمانية تكشف لاول مره

نهاية حرب اليمن وخلاصتها..تفاصيل استخباراتية عمانية تكشف لاول مره

نهاية حرب اليمن وخلاصتها..تفاصيل استخباراتية عمانية تكشف لاول مره؟!

 

عمان . خاص . سري // فجر اليوم!!

 

كشف المصدر الاستخباراتي العماني السري في منشور جديد عن معلومات سرية جديدة وهامة وخطيرة جداً تكشف نهاية حرب اليمن والسيناريو الجديد للمرحلة القادمة في اليمن والمنطقة العربية حيث قال :

 

كما أخبرتكم سابقاً أن التحالف العربي قد اكمل مهمته في تدمير اليمن واسقاط الحكومة الشرعية والقضى على الجيش اليمني وتوقفت الحرب مع الحوثي بأمر أمريكا وبريطانيا وما يجري حالياً هو تمهيد للمرحلة القادمة التي سوف اختصرها لكم في النقاط التالية :

 

1- انتهت الحكومة الشرعية وسقطت في الرياض عندما تم الإطاحة بهادي وحكومته وإجباره على التنحي ونقل صلاحياته للمجلس الرئاسي بقيادة العميل رشاد العليمي وتم تغطية هذه المؤامرة باسم المشاورات اليمنية .

 

2- انتهت الحرب مع الحوثي من جانب التحالف وتم الاتفاق معه على أن يبقى في الشمال مقابل إنهاء الحكومة الشرعية ورفع الحصار عنه والإعتراف به والتفاوض معه على تشكيل حكومة محاصصه وطنية وإعادة البنك إلى صنعاء وتسليمه حصته من الموارد ودفع التعويضات وإعادة الإعمار .

 

3- تم احتلال جنوب اليمن وباب المندب والمخاء والسيطرة على جميع الجزر والممرات والموانئ والمطارات وشركات النفط والغاز من قبل أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بالتوافق مع الحوثي على أن يبقى في الشمال ينشر عقيدته ويتم تسليمه حصته من موارد اليمن 20% .

 

4- انتهت القضية الجنوبية وحلم الجنوبيين بالانفصال وقد تم بيع القضية الجنوبية بمبلغ 100 مليون دولار رواتب سنوية لقيادات الانتقالي بمعدل 100 الف دولار سنويا لكل قيادي مقابل التنازل عن قضية الجنوب والتفريط في سيادته وتسليم جزره وموانيه ومطاراته وشركاته وثرواته للاستعمار الجديد .

 

5- انفصال الجنوب غير وارد نهائياً وإنما ترفع شعارات الإنفصال لخداع أبناء الجنوب والمتاجرة بقضيتهم لاحتلال بلادهم ونهب ثرواتها وفي حال وجود أي تمرد سوف يتم ابتزازهم بالحوثي وإعطاءه الضوء الأخضر لضربهم ومهاجمتهم باعتبارهم مرتزقة خونة عملاء للاستعمار الغربي كما يتم ابتزاز السعودية ودول الخليج بإيران .

 

6- كل صوت وطني حر مقاوم يطالب بسيادة اليمن واستقلالها وحريتها وكرامتها والمحافظة على ثروتها وحقوق شعبها سيتم تصنيفه ارهابي اخواني حوثي وسوف يقومون بفبركة صور ومقاطع واعترافات تحت التهديد لخداع الشعب ومنعهم من التعاطف معه كما حدث ذلك في عدن وأبين وشبوة .

 

7- تم احتلال جزيرة سقطرى وتسليمها لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل رسمياً وبناء قواعد عسكرية في محيطها ونشر عشرات السفن والبواخر العملاقة حولها للتنقيب عن النفط والغاز ونهب الثروة السمكية في بحر العرب والمحيط الهندي وسوف يتم بناء مدن سياحية ومناطق حرة للخمور والدعارة وطرد السكان اليمنيين من الجزيرة .

 

8- تم تجنيد أكثر من 500 ألف مرتزق من المخاء وباب المندب إلى المهرة وسقطرى تحت مسميات مختلفة وتشكيلات متنوعة وكلها في الظاهر تخضع للتحالف وتتلقى أوامرها من الإمارات وفي الحقيقية يتم إدارة هذه المليشيات من غرف العمليات الأمريكية البريطانية الإسرائيلية المغلقة .

 

9- سيتم نهب 10 مليار دولار سنوياً من ثروات النفط والغاز والمعادن في محافظات شبوة وحضرموت والمهرة التي تشكل نسبة 50% من مساحة اليمن وثرواتها ويعيش أهلها على بحيرات من النفط والغاز ويتم إقصاؤهم وتهميشهم واستقدام مليشيات من خارج محافظاتهم للسيطرة على بلادهم .

 

10- ستقوم الإمارات بعمليات تصفية واغتيالات للمشايخ والدعاة وبناء مناطق حرة ومدن سياحية ترفيهية وكنائس ومعابد وبارات ومراقص للخمور والدعارة ونشر الكفر والعهر والفساد والإلحاد في سواحل اليمن تمهيداً للتطبيع مع اليهود وقبول الإباحية والدعوة إلى وحدة الأديان .

 

وهذا هو المخطط الغربي الذي ينفذ في اليمن من قبل التحالف العربي وبإذن الله عز وجل يفشل هذا المخطط على أيدي أحرار وشرفاء اليمن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى