الأخبار

المدير العام التنفيذي يؤكد الدعم الكامل لمشروع مجسم الأقصى ومجسم الآية القرآنية والنافورة لتعزيز التراث الثقافي في العاصمة

فجر اليوم //

قام المدير العام التنفيذي للوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة – أمانة العاصمة صنعاء، الدكتور المهندس عبدالملك شريف الأنسي، اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024، بزيارة ميدانية لمشروع مجسم الأقصى ومجسم الآية القرآنية والنافورة في جولة الأقصى “مذبح سابقًا”.

وأثناء الزيارة، أعرب الدكتور المهندس عبدالملك الأنسي عن حماسه واهتمامه الشديد بسير العمل وتقدم المشروع، وأشار إلى أنه قام شخصيًا بتوفير مواد البناء لضمان استمرارية العمل وتقدمه، وأكد أيضًا أن قيادة الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لسرعة تنفيذ المشروع وتوفير جميع الدعم اللازم لضمان نجاحه.

وفي ذات السياق، أشار د. عبدالملك الأنسي إلى أن أي عوائق قد تواجه المشروع ستتم حلها بسرعة من خلال الدراسات والتصاميم التي يعمل عليها فريق العمل في صندوق النظافة، الجهة الممولة للمشروع.

وقد رافق الدكتور عبدالملك الأنسي في هذه الزيارة فريق المشروع المؤلف من المهندس عامر الحاج والمهندس بلال العماد والمهندس محمد الشرفي و المنفذ الرئيسي للمشروع المهندس ماجد الجايفي.من المتوقع أن يكون مشروع مجسم الأقصى ومجسم الآية القرآنية والنافورة واحدًا من أبرز المعالم السياحية والثقافية في العاصمة صنعاء وسيساهم في تعزيز الوعي الثقافي والديني للمجتمع والزوار على حد سواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى