رياضية
أخر الأخبار

ميسي يعلن اعتزاله بعد كأس كوبا أمريكا: إنتر ميامي سيكون آخر محطاتي

أعلن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مفاجأة مدوية، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي سيكون آخر محطة في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات.

وقال ميسي، في مقابلة حصرية مع شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية، “نعم، اليوم، أعتقد أنه (إنتر ميامي) سيكون آخر ناد لي”.

وأضاف ميسي، الذي سيبلغ عامه السابع والثلاثين في 24 يونيو الجاري، “لست مستعدًا لترك كرة القدم. كل حياتي لم أقم إلا بذلك. أعشق ممارسة كرة القدم، أعشق التدريبات اليومية، أيام المباريات. أشعر بالخوف بأن كل شيء سيتوقف”.

وتابع نجم برشلونة السابق “أحاول الاستمتاع قدر المستطاع الآن لأني مدرك بأن النهاية قريبة. كم أنا محظوظ لتواجد زملائي وأصدقائي إلى جانبي. أمضيت وقتًا رائعًا في صفوف المنتخب حيث لدي زملاء وأصدقاء أيضًا”.

ويستعد ميسي لقيادة منتخب بلاده للدفاع عن لقب بطل كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

ويُعدّ ميسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث حصد العديد من الجوائز الفردية والجماعية، بما في ذلك سبع كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، وأربع ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم مع الأرجنتين عام 2022.

ويُشكل اعتزال ميسي خسارة كبيرة لعالم كرة القدم، لكنه يترك وراءه إرثًا هائلاً من الإنجازات والأرقام القياسية التي ستظل خالدة في ذاكرة عشاقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى