حياتنا
أخر الأخبار

مسيرات جماهيرية في المحويت وفاء للرسول الأعظم وتضامنا مع فلسطين

شهدت محافظة المحويت اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة وفاءً للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”.

حيث احتشد أبناء المحويت في 20 مسيرة في مركز المحافظة وعموم المديريات رافعين الشعارات المعبرة عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف، ومرددين الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة وحرب الإبادة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني الشقيق.

واستنكر أبناء المحويت تواطؤ وتخاذل الأنظمة العربية والحكومات العميلة والصمت الدولي المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له أبناء فلسطين.

وجدد بيان صادر عن المسيرات التي شارك فيها قيادات المحافظة والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والعلماء، العهد لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده بالمضي على نهجه القويم.. مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في دعم ومساندة الاشقاء الفلسطينيين على أن يتحقق النصر المؤزر بإذن الله.

وأكد تفويض أبناء المحويت المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها لخوض معركة الشرف والبطولة حفاظا على السيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وأشاد بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية وما تحققه من بطولات في البحار والتي أرغمت أنوف الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا والكيان الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندة أبطال المقاومة الذين يسطرون أروع الملاحم في التضحية والفداء في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى