صنعاء
أخر الأخبار

محمد علي الحوثي يشارك في وقفة طلابية بذكرى مجزرة ضحيان ويؤكد: دماء أطفال اليمن لن تسقط بالتقادم

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم، في وقفة طلابية بذكرى مجزرة طلاب ضحيان في محافظة صعدة، والتي ارتكبها تحالف العدوان وراح ضحيتها العشرات من الطلاب.

وأكد الحوثي، أن حضور الطلاب في هذه الوقفة يجسد الوفاء لزملائهم من طلاب ضحيان الذين استهدفهم العدوان وارتكب بحقهم مجزرة مروعة لا يمكن أن تسقط بالتقادم.

وقال الحوثي: “إن دماء طلاب ضحيان وغيرها من دماء اليمنيين لن تسقط بالتقادم وستكون لعنة تطارد دول تحالف العدوان ومن تآمر معها ضد الشعب اليمني، كما أن هذه الجريمة لن تمحى من ذاكرة الشعب اليمني”.

وطالب الحوثي، الدول التي شاركت في العدوان على اليمن، بوقف عدوانها على اليمن وفك الحصار عن غزة، وقال: “نتمنى من السعودية والإمارات والدول التي وجهت أسلحتها على أطفال وأبناء اليمن، أن توجه أسلحتها لنصرة أبناء غزة ضد الطغاة والظالمين، لكننا نشاهد العكس من ذلك وهو الخنوع والتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وأضاف الحوثي: “لقد وضعتكم هذه الجرائم في صفحات العار والتي لن يمحوها إلا الانتصار لأطفال غزة، فاذهبوا إلى فلسطين ليرى الجميع سلاحكم وتخطيطكم وغرف عملياتكم وهي تساند أبناء غزة”.

وحذر الحوثي، السعودية من العودة للعدوان على اليمن، وقال: “كان قائد الثورة يقول منذ البداية اننا نعد ونستعد ليكون لدينا خيارات متعددة في إطار معركة النفس الطويل بينما كان قادة العدوان يزعمون أن المعركة ستستغرق خمسة إلى عشرة أيام، لأنهم لم يدركوا بأن اليمن شعب عصي على الانكسار”.

وتابع الحوثي: “إذا كنتم تفكرون بالعودة للعدوان على بلدنا وعدم الانصياع للسلام فإننا بإذن الله ومن خلال شعبنا سنذيقكم الألم، فما أعده الجيش والشعب اليمني كفيل بالتنكيل بكم”.

وأدانت كلمة آباء الضحايا والمشاركين التي القاها حسين الشويع، تواطؤ الأمم المتحدة مع القتلة في تمييع هذه الجريمة الوحشية بحق عشرات الطلاب الأطفال، وغيرها من المجازر التي ارتكبت بحق أبناء الشعب اليمني.

وأكدت الكلمة، أن دماء طلاب ضحيان وغيرها من دماء اليمنيين لن تسقط بالتقادم وستكون لعنة تطارد دول تحالف العدوان ومن تآمر معها ضد الشعب اليمني، كما أن هذه الجريمة لن تمحى من ذاكرة الشعب اليمني.

وأكدت الفعالية، على صمود الشعب اليمني وانتصاره في وجه العدوان السعودي الأمريكي، ودعت إلى استمرار النضال حتى تحقيق النصر الكامل وفك الحصار عن الشعب اليمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى