الأخبار

“مجدي عبدالملك قيس” يحصل على الدكتورة بامتياز في رسالته « دراسة مقارنة للنظام القانوني للدفوع أمام المحاكم الجزائية في القانون اليمني» من جامعة صنعاء

فجر اليوم //

حصل الطالب اليمني “مجدي عبدالملك قيس” على شهادة الدكتورة بإمتياز في الشريعة والقانون من جامعة صنعاء يوم امس السبت.

و ناقش الدكتور “مجدي عبدالملك قيس” أطروحته المذهلة المعنونة “النظام القانوني للدفوع أمام المحاكم الجزائية في القانون اليمني.. دراسة مقارنة”، وبعد مناقشة متعمقة وتقييم دقيق من قبل هيئة المناقشة، حصل مجدي قيس على درجة الدكتوراه بتقدير الامتياز.

وتعد هذه الدراسة الأكاديمية الفريدة والشاملة في مجال القانون الجزائي اليمني، مساهمة هامة في الفهم العميق للنظام القانوني للدفوع أمام المحاكم الجزائية، من خلال تقديمه تحليلًا مقارنًا دقيقًا للتشريعات والأنظمة المعمول بها في هذا المجال، مما يسهم في تطوير المنظومة القانونية اليمنية وتعزيز سير العدالة.

ومن جانبه، أعرب الدكتور «مجدي عبدالملك قيس» عن سعادته البالغة بحصوله على الدكتوراه بامتياز، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز الأكاديمي لم يكن ممكنًا دون دعم الأسرة والأصدقاء وإرشادات الأساتذة المحترفين في الكلية، كما أعرب عن امتنانه العميق لكل من ساهم في رحلته الأكاديمية.

وقد تلقى الدكتور مجدي عبدالملك قيس التهاني والتبريكات من قبل زملائه وأصدقائه في الدفعة 12 والتي تعتبره فخرًا لها، معبِّرين عن فخرهم بهذا الإنجاز العظيم ومتمنين له مستقبلاً مشرقًا في حياته المهنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى