الأخبار

قيادات وموظفو الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد و معرض الشهداء

قيادات وموظفو الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد و معرض الشهداء

فجر اليوم//

زار رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، و معه عدد من مدراء الاقسام والموظفون بالهيئة، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ومعرض الشهداء، في ميدان السبعين بأمانة العاصمة .

حيث قام رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور علي عباس و معه كوكبة من الإداريين والمختصين والموظفين بوضع أكليل من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه، و قرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .. داعين الله العلي الكريم أن يجزي الرئيس الصماد ورفاقه عن وطنهم وشعبهم خير الجزاء وأن ينزلهم منازل الشهداء الأبرار في الفردوس الاعلى مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين.

كما زار الجميع عددا من معارض الشهداء المقامة في ميدان السبعين، والتي ضمت صورا للشهداء الأبرار من منتسبي عدد من وحدات القوات المسلحة والأمن ، الذين ارتقت أرواحهم وغيرهم من شهداء الوطن إلى خالقها وهم يذودون عن الوطن وأمنه وسيادته وحقه في الاستقلال الكامل دون هيمنة أو وصاية.

وزار رئيس الهيئة وكافة الموظفين روضة الخمسين وخلال الزيارة تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الذود عن الوطن وعزته واستقراره.

وأكد رئيس الهيئة الحرص على ضرورة رعاية أسر وذوي الشهداء الابرار والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل العزة والكرامة.. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في البذل والعطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى