مقالات

قائد الثورة يعلن عن المرحلتين الخامسة والسادسة للتصعيد ضد العدو ويُعلن عن خروج مليوني غدًا

كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الخميس، عن التفكير حالياً في تنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، وذلك في ظل استمرار العدوان على غزة وارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين.

وأكد السيد الحوثي أن “ليس هناك بالنسبة لنا أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا”، وأن “لدينا خيارات استراتيجية حساسة مهمة ومؤثرة على العدو”. ودعا إلى خروج مليوني غدًا الجمعة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، للتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

كما انتقد السيد الحوثي الدور الأمريكي العدواني والمتغطرس والمتكبر والمساند لكيان العدو الصهيوني، مؤكداً أن “الأمريكي لا يعطي أي قيم أو قوانين أو مواثيق أي اعتبار”.

ودعا العرب والمسلمين إلى الاضطلاع بالمسؤولية واتخاذ خطوات عملية إضافية ضد العدو مقابل استهدافه الأهالي والنازحين في رفح. وأشاد بالحراك الطلابي المطالب بوقف العدوان على غزة، ووصفه بأنه “صوت إنساني يعبر عن القيم الإنسانية الفطرية”.

ودعا إلى توسيع الحملات التوعوية لتوسيع دائرة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لإسرائيل. وأشاد بعمليات حزب الله المكثفة على العدو الصهيوني، وتهديدات وزير الحرب التي رد عليها الحزب في نفس اليوم بعمليات قوية.

وأكد السيد الحوثي على ضرورة تحرك الأمة العربية والإسلامية بشكل واعٍ لمواجهة الأخطار التي تتعرض لها، مشدداً على أن “التربية الإيمانية الجهادية هي التي ترتقي بالناس لمواجهة الأخطار وهم في جهوزية ذهنية ونفسية وواقعية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى