الأخبار

فتيات يلعبن كرة قدم في تعز وناشطون يبدون موجة غضب ويطالبون بايقافها

فتيات يلعبن كرة قدم في تعز وناشطون يبدون موجة غضب ويطالبون بايقافها

فجر اليوم//

 

أثارت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمباراة كرة قدم بين فتيات في مدينة تعز الواقعة تحت سلطات العدوان جدلا كبيرا، حيث تعد خروجا عن العادات والتقاليد لمجتمعنا اليمني المحافظ.

 

وتعتبر هذه الحادثة هي الأولى ولم يسبق من قبل بأن تم في تعز تنظيم مباراة مفتوحة للفتيات امام الجمهور تحت إشراف المنظمات الخارجية وإشراف من جامعة تعز.

 

وعبر الناشطون عن استياءهم لهذه الخطوة، حيث تم إقامة المباراة لطالبات الجامعة في ملعب الجامعة دون حياء او خجل او استنكار من احد او انكار للمنكر وامر بالمعروف.

 

وتساءل الناشطون هل وصلنا الى هذا الحد من الوقاحة وهل ماتت لدينا غيرة الرجال والاعلاميين في المجتمع التعزي ولا ندري من يستحق اللعن هل البنات المشاركات او كل مسؤول في الجامعة سمح بهذا او المنظمات او اولياء امور البنات الراضيين او الجمهور المشجع الذي لم ينكروا المنكر او جميع ما ذكر.

 

وطالب الناشطون إيقاف مثل هذه المهازل التي تعد خروجا عن عادات الشعب اليمني المحافظ.. ودعا الناشطون الأحرار من أبناء تعز إيقاف مثل هذه المهازل التي يغذيها مرتزقة العدوان والمنظمات الدولية في مدينة تعز والتي سبقها إقامة مسابقات تافهة بين شباب وفتيات المدينة تنتقص من عادات الشعب اليمني المحافظ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى