فجر اليوم
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن عباس عراقجي أطلع هاتفياً فيصل بن فرحان على مسار المفاوضات والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات الأخيرة.
وأضافت الوزارة أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال آخر التطورات الإقليمية، وشددا على أهمية استمرار المشاورات والحفاظ على قنوات التواصل الدبلوماسية بين البلدين.
كما اتفق عراقجي وبن فرحان على تعزيز التعاون المشترك بما يسهم في دعم الاستقرار الإقليمي ودفع مسار المفاوضات قدماً، مؤكدين أهمية الحلول الدبلوماسية في معالجة القضايا الإقليمية.
