صنعاء
أخر الأخبار

صنعاء: وقفة تضامنية مع فلسطين ومساندة لقرار توسيع عمليات القوات البحرية

تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، نظم فرعا المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرار توسيع عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأشاد مدير فرع مؤسسة الاتصالات بدر الدين المداني بتوجيهات السيد القائد، مؤكدا أن الموقف اليمني ثابت تجاه القضية الفلسطينية، وأن توسيع عمليات منع السفن المتجهة إلى الأراضي المحتلة يأتي دعما واسنادا للأشقاء في غزة.

ودعا المشاركون في الوقفة إلى مواصلة الخروج في كل الميادين والساحات استجابة لدعوة السيد القائد، مؤكدين على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة حتى تحقيق النصر.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الصمت الدولي والتواطؤ العربي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة ومجازر وحشية من قبل الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي وغربي.

وبارك البيان قرار قائد الثورة بتوسيع عمليات القوات البحرية لتشمل المحيط الهندي، مؤكدا على أنه يأتي في إطار الحق المشروع للمجاهدين الفلسطينيين في التصدي للعدو المجرم المحتل والمغتصب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى