الأخبار

صنعاء : انطلاق عملية صب الخرسانة المسلحة في مشروع مجسم الأقصى”

فجر اليوم //

دشنت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة المرحلة الأولى من عملية صب الخرسانة المسلحة للقواعد والاشتراكات في مشروع مجسم الأقصى ومجسم الآية القرآنية والنافورة في جولة القدس “مذبح سابقًا”.
وتجري الآن عملية صب الخرسانة المسلحة بعد الانتهاء من أعمال النجارة والحدادة للمجسم، وتنفيذ حفريات لمنافذ تصريف المياه، بحضور الإستاذ محمد البشيري، مدير إدارة مشاريع صندوق التحسين، والاستاذ ابراهيم سوار، مدير الإدارة الهندسية في الوحدة التنفيذية، بالإضافة إلى المهندس ماجد الجايفي، رئيس قسم المشاريع «مدير المشروع» والاستشاري المهندس طه قاضي.

يجري المشروع بإشراف صندوق النظافة والتحسين التابع لأمانة العاصمة، وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة، يهدف المشروع إلى تحسين المناظر الطبيعية والبيئة العامة في المدينة وإبراز التراث والثقافة المحلية.

من المتوقع أن يلفت المشروع الأنظار ويعزز الجمالية العامة في جولة القدس، ويساهم في تعزيز الوعي الثقافي والتراثي لدى السكان والزوار، و يُعَدّ هذا التدشين بمثابة إنجاز مهم في سلسلة من المشاريع التي تهدف إلى تطوير صنعاء وجعلها مدينة مزدهرة وجذابة للسكان والزوار على حد سواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى