صحفي يمني يكشف فضائح صادمة للجنة السعودية الخاصة

فجر اليوم//

كشف رئيس مركز وموقع هنا عدن للدراسات الاستراتيجية الصحفي والإعلامي الجنوبي أنيس منصور عن فضائح صادمة للجنة الخاصة التابعة للسعودية واستخدامها لعناصر يمنية ضد اليمن.

وقال أنيس منصور في تغريدة على منصة تويتر: “صار الأمر مثير للسخرية كلما اعادت اللجنة الخاصه تدوير المرتزقه الناشطين تحت مسمى تغيير الوجوه وتستخدمهم كروت لتبييض جرائم التحالف في اليمن”.

وأضاف: “ذاكرتنا ليست مثقوبة ونعرفهم فرداً فردا زنقة زنقة دار دار على سبيل المثال وليس الحصر ايام كان المشرف السعودي عبدالله الانصاري كان يستخدم من اليمنيين عز الدين الاصبحي وشلته منهم سائقه الخاص الطباخ السابق رياض الدبعي اللي بين عشية وضحاها قال عن نفسه حقوقي وكذلك مطهر البذيجي وهاني الاسودي وليزا البدوي ويوسف ابو راس وآخرين، وتصدروا المشهد باسم تحالف رصد وعندما فاحت ريحتهم تخلصوا منهم وركنوهم جانبا بمن فيهم الانصاري”.

وأردف: “بعد ذلك تصدرت المشهد وسام باسندوه باسم الملف الحقوقي وكانت تدير الانشطة في جنيف لعدة دورات علما انها تشتغل مخبرة لصالح جهاز الاستخبارات السعودية وبعد ذلك عملوا على تلميع واظهار فيصل القيفي وليلى سرار كحلقة وصل مع الضابط السعودي ابو سامي المهند وشكلوا فريق جديد من البسطاء ممن يستغلوا حاجتهم للمال و الموجودين في اوروبا كلاجئين”

.https://twitter.com/anesmansory/status/1677985377850621961?s=20

أكد أنه لم يمر عليهم الحول حتى اختلفوا فيما بينهم حول المبالغ كمرتزقة ونشروا غسيل بعضهم حتى فيما يتعلق بالحانات اللي يرتادوها للسكر، وقال: “حاليا اعادوا تدوير النفايات ليعود للسطح هاني الاسودي وليزا البدوي ورياض الدبعي عبر ابو طلال وعبدالمحسن”.

واختتم تغريدته بالقول: “ملاحظة لم اتطرق لكل الاسماء من الناشطين كون بعضهم دفعته الحاجة للمشاركة والحضور والبعض زملاء اعزاء لا زلنا نعول ع ضمائرهم”.

Exit mobile version