توقعات الطقس والمناخ
أخر الأخبار

سيول جارفة تضرب صنعاء الجديدة.. أضرار جسيمة وتوجيهات عاجلة من السلطات

تفقد وكيل محافظة صنعاء لشؤون الخدمات – نائب رئيس لجنة الطوارئ بالمحافظة فارس الكهالي اليوم آثار سيول مياه الامطار في عدد من الشوارع والمداخل في مديرية صنعاء الجديدة.

واطلع وكيل المحافظة ومعه مديرو فرع الدفاع المدني العقيد محمد جعفر والشؤون المالية بديوان المحافظة محمد العميسي والعمليات إبراهيم الفصيح، والمرور العقيد عبد الرحمن العتاكي ، على الأضرار في حارة حماس ، شارع 24 ، حي الشباب عزلة الخمسين بمديرية صنعاء الجديدة، نتيجة تسرب سيول مياه الأمطار إلى مساكن الموطنين، إلى جانب الأضرار في الشوارع والممتلكات.

كما أطلع وكيل المحافظة على الجهود المبذولة من قبل فرق الطوارئ التابعة للوحدة التنفيذية للمشاريع لتصريف المياه في شارع الثلاثين حارة المغني، قرية السواد.. منوها بجهود كافة عاملي فرق الطوارئ في رفع الأضرار وتخفيف معاناة المواطنين.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع فرق الطوارئ وتسهيل مهامهم لضمان رفع الضرر عنهم في أسرع وقت ممكن.. مؤكدا الحرص على اتخاذ التدابير والمعالجات الطارئة في إزالة وإصلاح أضرار ومخلفات السيول حسب الإمكانيات المتاحة.

وحث الوكيل الكهالي المواطنين على توخي الحذر وأخذ الحيطة بما يسهم في سلامة الأرواح ، والابتعاد عن مواقع تجمع مياه سيول الأمطار التي تشكل خطرا عليهم وعلى ممتلكاتهم، وعدم القيام بأي استحداثات من شأنها عرقلة جهود لجنة الطوارئ، والإبلاغ عن طارئ فورا.

وأوضح أنه سيتم حصر الأضرار ورفعها لقيادة المحافظة لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لتجاوزها وتخفيف معاناة المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى