آراءأدبالأخبارالسعوديةالمهرةالوطن العربيتحررتحقيقاتترجماتتكنولوجياثقافة وفنحضرموتسياسيةشبوةصنعاءعدنمقالات
أخر الأخبار

خمس نقاط مذهلة يشير اليها وزير دفاع صنعاء

خاص فجر اليوم //

خلال لقاء وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي مع اللجنة العسكرية الوطنية ورئيسها اللواء الركن/يحيى عبدالله العاطفي

ابرز ماجاء في اللقاء النقاط التالية:
◐وزير الدفاع اليمني العاطفي أكد أن القيادة في صنعاء تضع الامن والاستقرار والسلام المشرف أولوية بما لايمس السيادة والقرار السيادي.

◐العاطفي: نحن مع السلام المشرف الذي سقفه رضى الله والمصلحة العليا للشعب ويحفظ كرامته وعزته وقضاياه الوطنية.

◐العاطفي للرزامي: نثبت سعينا للسلام عندما اتجه المجتمع الدولي إلى طلب الهدنة الأممية كنا وما زلنا السباقين نحو الالتزام بالهدنة بكل ايجابية رغم كل خروقات العدو وتجاوزاته على مدار الساعة

◐العاطفي للرزامي : العدوان خرق الهدنة ومازال من خلال التحشيد وترتيب صفوف اذنابهم وشن الهجمات والزحوفات

◐وزير الدفاع العاطفي : نقول للسعودي والاماراتي أن لايتمادوا في استفزاز القوات المسلحة اليمنية وأن يتركوا اليمن وشأنه

◐ العاطفي للرزامي : القوات المسلحة مستعدة لتأديب العدو الذي لم يتعلم بعد أن اليمن مدرسة البطولة والرجولة والكرامة والبأس الشديد .

◐ العاطفي للرزامي: اذا لم ينصاع العدو السعودي والاماراتي واذنابهم للنصيحة اليمنية فلا يلومون إلا أنفسهم وصرخات استغاثتهم لان تفيدهم.

◐وزير الدفاع العاطفي : نكرر الدعوة لقوى العدوان مع اللجنة العسكرية ويجب على العدو ان يستمع لرسائل السيد العلم عبداللملك الحوثي من نصح ودعوات للجنوح للسلام ; مالم فسوف يندمون على يد قواتنا المسلحة.

◐العاطفي واللجنة العسكرية للعدو نعدكم وعد الرجال الشجعان والاوفياء أن نجعل صراخكم وعويلكم يملأ الآفاق وحينها لن يفيدكم الندم وضرباتنا ستكون مزلزلة وقوية وساحقة.

◐العاطفي والرزامي: يجب أن يفهم العدو النقاط التالية -1/الكلمة والموقف الذي أعلنه قائد الثورة وقبولنا الهدنة هذا مايمنعنا من تمريغ أنوف المستكبرين والطغاة.
2/عملنا على تحديد بنك أهداف في داخل دول العدوان وعواصمهم أن تمادوا بالحصار والعدوان سيذهلهم ردنا.
3/لدينا مخزون من الاسلحة ستكفي لعقود قادمة من المواجهات المستمرة.
4/قطاعات تصنيعنا تعمل ليل نهار لتعزيز ترسانتنا العسكرية والطائرات والصواريخ البالستية.
5/ننصح دول العدوان أن لايختبروا قدراتنا على الصبر والاحتمال ونحن قادرون على إلحاق الوجع الكبير بهم.

◐العاطفي : للجنة العسكرية : أعبر لكم عن شكري وتقديري لجهودكم الذي بذلتموه في واجبكم الوطني والقومي والاسلامي في عمان.

◐العاطفي للجنة العسكرية: هذا ماكان ينتظر منكم وما هو مأمول من كفاءات عسكرية عالية اختارتها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية لانجاز الدور والمهام الوطنية .

◐العاطفي للجنة العسكرية : كنتم خير من قام بالأعمال وأفضل من أنجز المهام بكل أمانة ومسؤولية وإخلاص وبما يصب في خدمة الوطن والمواطن في آن واحد فشكرا لكم رئيسا ممثلا بالرزامي وأعضاء كلا بأسمه وصفته.

◐رئيس اللجنة العسكرية اللواء الرزامي لوزير الدفاع العاطفي : قامت اللجنة بدورها على اكمل وجه وبادرنا بفتح ثلاث طرقات لتثبيت حسن النوايا والتوجه صوب السلام الذي ذهبنا من أجله بينما الطرف طالب بفتح طريق واحدة وكأن هذا بوجود الأمم المتحدة

◐رئيس اللجنة العسكرية اللواء الرزامي لوزير الدفاع العاطفي :موقف لجنتنا كان إيجابي وصائب وأن القيادة في صنعاء مبادرة لفتح طرقات تعز من حرصنا على ابناء تعز بسكانها وابنائها وأهلها واطفالها وبادرنا بفتح الطرقات وتوفير الكهرباء والمياة وكافة وسائل الراحة والأمان ونحن مستعدون لتلبيتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى