عدن
أخر الأخبار

حملة اختطافات واسعة تستهدف متظاهري عدن وسط إطلاق نار

اختطفت عناصر الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات عصر اليوم السبت عدد من المتظاهرين في مدينة عدن بينهم 5 أشخاص من أبناء قبيلة القهبي واقتيادهم إلى معتقلاته السرية بالمدينة.

 

وأفادت مصادر حقوقية بالمدينة أن العناصر شنت حملة الاختطافات طالت عدد من المشاركين في مليونية عشال بينهم خمسة متظاهرين من أبناء قبيلة القهبي التي تنحدر من يافع قبل وصولهم إلى ساحة العروض في منطقة خور مكسر.

 

وذكرت أن المختطفين هم “أحمد القهبي، محمد أحمد القهبي، أسامة محمد أحمد القهبي، أحمد محمد أحمد القهبي، ماجد محمد أحمد القهبي”، عقب تعرض المتظاهرين لإطلاق الرصاص في مناطق مختلفة.

 

وأكدت المصادر أن اختطاف المتظاهرين وقمعهم بالرصاص الحي زاد من إصرارهم ورفع سقف مطالبهم بإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا وترديد هتافات تدعو إلى التحالف من عدن.

 

وأوضحت أن الانتقالي لم يكتفي بالإخفاء القسري لأخيهم نائف القهبي منذ قرابة ثمان سنوات في أحد السجون السرية ليتم اختطاف 5 آخرين من أبناء قبيلة القهبي.

 

يأتي ذلك عقب تعرض المتظاهرين السلميين في مليونية عشال لإطلاق الرصاص الحي وسط أنباء عن سقوط جرحى، وتنفيذ العناصر لحملة اختطافات واسعة للمشاركين في التظاهرة السلمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى