آراءحكاياصنعاءقصفمقالات
أخر الأخبار

حسين العزي يكشف سرا خطيرا ويتحدث عن “المرابطين في فم الموت”!! من هم هؤلاء؟

متابعات فجر اليوم//

حسين العزي يكشف سرا خطيرا ويتحدث عن “المرابطين في فم الموت”!! من هم هؤلاء؟

متابعات خاصة – المساء برس|

نشر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي “اليوم” صورة جمعته بالعديد من المقاتلين اليمنيين المنشقين عن القوات الموالية للتحالف، وكشف سرا خطيرا عن عمليات تقوم بها صنعاء داخل معسكرات التحالف.

وفي تغريدة له على منصة التويتر كتب العزي تغريدة مصاحبة للصورة عبر من خلالها عن سعادته البالغة عند مشاهدته للمقاتلين اليمنيين المنضويين في صفوف التحالف وهم يعودون إلى حضن الوطن-حسب وصفه- وقال إن هذا الأمر من أحب الأعمال إلى قلبه.

وقال العزي إن صنعاء تعمل على تأهيل العائدين ليكونوا رجالا صالحين في خدمة بلدهم وشعبهم.

وأضاف العزي :” الشكر للإخوة العاملين على هذا الملف المهم والتحية الخالدة لهم ولجنودنا المجهولين داخل معسكرات العدو ممن أطلق عليهم وصف (المرابطين في فم الموت).

اللافت في الجزء الأخير من تغريدة العزي هو حديثه عن وجود من وصفهم بالجنود المجهولين داخل معسكرات التحالف “المرابطين في فم الموت”  في إشارة منه إلى وجود مقاتلين موالين لصنعاء يعملون داخل معسكرات التحالف على استقطاب القيادات العسكرية والجنود، ويعملوا معا لتسهيل تحقيق أهداف صنعاء العسكرية وكشف تحركات القوات الموالية للتحالف، وقادتها.

تويتر \ حسين العزي على تويتر: “العودة إلى حضن الوطن مستمرة وهذا لاشك من أحب الأعمال إلى قلبي. سنعيد تأهيلهم ليكونوا رجالا صالحين في خدمة بلدهم وشعبهم . الشكر للإخوة العاملين على هذا الملف المهم والتحية الخالدة لهم ولجنودنا المجهولين داخل معسكرات العدو ممن أطلق عليهم وصف (المرابطين في فم الموت) https://t.co/o5nT7gwTdt” (twitter.com)

المساء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى