الكيان الصهيونيقصف
أخر الأخبار

حزب الله يوجه ضربة قوية للاحتلال الإسرائيلي

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت موقع “مسكاف عام” العسكري الإسرائيلي، مؤكدةً إصابتها التجهيزات التجسسية في الموقع إصابة مباشرة.

كما أكدت المقاومة في بيان لها، استهداف قوة مشاة إسرائيلية داخل خيمة في حرج راميم، بالأسلحة المناسبة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وتأتي هذه العملية في سياق الرد على العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في غزّة وإسناداً لمقاومته.

وكانت المقاومة اللبنانية قد أعلنت في وقت سابق، عن استهدافها انتشاراً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة “شتولا” في الجليل الأعلى، وموقع “رويسات العلم” في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، بقذائف المدفعية، وتحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية مستوطنة “كريات شمونة” وقيادة “اللواء 769” في “جيش” الاحتلال الإسرائيلي في المستوطنة، رداً على المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الهبارية جنوب لبنان.

وفي وقت سابق، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان، فجر الأربعاء مشاهد استهداف ثكنة “يردن” الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل، الثلاثاء، بما يزيد على 50 صاروخ “كاتيوشا”، والتي تعدّ مقر القيادة الرئيسي في زمن الحرب، وتضمّ المخازن اللوجستية الاحتياطية لفرقة “هَبَشان 210”.

وتؤكد هذه العمليات النوعية على قدرة حزب الله على الرد على أي عدوان إسرائيلي، وعلى استمراره في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى