الكيان الصهيوني
أخر الأخبار

جيش العدو يعترف بفشله في اعتراض طائرة يمنية مسيرة أدت إلى مصرع صهيوني واصابة ثمانية

اعترف جيش العدو الصهيوني بأن سلاحه الجوي تعرّف على المسيّرة التي استهدفت مدينة يافا المحتلة (تل أبيب) اليوم وكشفها “لكن لم يتم اعتراضها بسبب خطأ بشري”.
وزعمت إذاعة جيش العدو برصد تلك المسيّرة، قائلة: “لم يتم اعتراضها لعدم تصنيفها هدفا معاديا”.
وكان أعلن صباح اليوم عن مصرع صهيوني وإصابة ثمانية آخرون بجروح جراء انفجار طائرة مسيّرة يمنية في يافا (تل أبيب) وسط الكيان الصهيوني (فلسطين المحتلة).
وأعلنت قوات العدو العثور على جثة شخص عليها آثار شظايا جراء الانفجار، وأكد الإسعاف الصهيوني إصابة ثلاثة أشخاص في الحادث، قبل أن يعلن ارتفاع عدد المصابين إلى ثمانية.
وأكدت وسائل إعلام العدو تضرر مكاتب للسفارة الأمريكية في “تل أبيب” في انفجار الطائرة المسيرة.
وأغلقت قوات العدو منطقة الانفجار، وأكدت أن قواتها تعمل على البحث والتفتيش عن بقايا الشظايا لمعرفة سبب الانفجار، قبل أن يعلن جيش العدو أن الحادث ناجم عن انفجار طائرة مسيرة.
وأعلنت القوات المسلحة اليمنية – صباح اليوم الجمعة- مسؤوليتها عن هجوم بطائرة مسيّرة على هدف حيوي في “تل أبيب” وسط فلسطين المحتلة؛ “انتصاراً لمظلوميةِ الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الصهيوني بحقِّ إخوانِنا في غزة”.
وقالت القوات المسلحة في بيان لها: نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً “تل أبيب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى