رياضية
أخر الأخبار

توريس سعيد بعدم تحطيم صلاح لأرقامه التاريخية: “إنه أحد أفضل لاعبي العالم”

أعرب فرناندو توريس، نجم ليفربول السابق، عن سعادته بعدم حطم النجم المصري محمد صلاح لأرقامه التاريخية مع الفريق، مؤكداً أن صلاح أحد أفضل لاعبي العالم في العقد الأخير.

وأصبح صلاح خامس هداف في تاريخ ليفربول، وحطم رقم توريس في موسمه الأول بعدما أصبح أكثر لاعب يسجل للفريق الأحمر في باكورة مواسمه بملعب “أنفيلد”.

وقال توريس الذي زامل صلاح في تشيلسي عام 2014 لموقع “ليفربول”: “شاهدت خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم الإنجليزي وحينها كان صغيراً ولم يحصل على دقائق لعب كافية، لكنه ذهب إلى إيطاليا وعاد لاعباً مختلفاً والآن نشاهد ما يفعله في كل أسبوع”.

وأضاف: “تواصلت مع صلاح كثيراً وحقيقة كنت سعيداً لأنه حطم أرقامي التاريخية، إنه لاعب كبير ومن الأفضل في العالم خلال العقد الأخير، كان فقط يحتاج نادياً مثل ليفربول ليثق بقدراته”.

وختم: “كنت سعيداً للغاية عندما مدد تعاقده مع ليفربول قبل عامين، أنا متأكد بأنه سيترك “أنفيلد” وهو ضمن قائمة أعظم اللاعبين بتاريخ النادي، لقد أثبت ذلك وما زال لديه الكثير للقيام به”.

وأشار توريس إلى أنه شاهد خطوات صلاح الأولى في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وأن صلاح كان صغيراً في ذلك الوقت ولم يحصل على دقائق لعب كافية، لكنه ذهب إلى إيطاليا وعاد لاعباً مختلفاً، والآن نشاهد ما يفعله في كل أسبوع.

وأكد توريس أنه تواصل مع صلاح كثيراً، وأنه كان سعيداً بحطم صلاح لأرقامه التاريخية، مشيراً إلى أن صلاح لاعب كبير ومن أفضل لاعبي العالم خلال العقد الأخير، وأن كل ما كان يحتاجه هو نادٍ مثل ليفربول ليثق بقدراته.

وأعرب توريس عن سعادته بتمديد صلاح لعقده مع ليفربول قبل عامين، وأنه متأكد من أن صلاح سيترك “أنفيلد” وهو ضمن قائمة أعظم اللاعبين بتاريخ النادي، وأن صلاح أثبت ذلك وما زال لديه الكثير للقيام به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى