الصورة تتكلم
أخر الأخبار

تعز تنتفض في خمس مسيرات حاشدة: “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولي”

شهدت محافظة تعز اليوم خمس مسيرات حاشدة في مختلف مديريات المحافظة، وذلك تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولي”.

وتضامنت المسيرات مع الشعب الفلسطيني في وجه الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، مؤكدةً على أن ما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكاتٍ صارخةٍ للقوانين الدولية والإنسانية يندى له جبين الإنسانية.

وشدد المشاركون على موقفهم الثابت في مساندة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية، مؤكدين على أنهم سيستمرون في الخروج إلى الساحات والميادين حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال.

وشارك في المسيرات شخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية، بالإضافة إلى حشودٍ غفيرة من المواطنين من مختلف فئات المجتمع.

وحذر بيان صادر عن المسيرات من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذا حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.

وأكد البيان على أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية البلاد ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لمؤامرات ومخططات الأعداء ضد اليمن والأمة.

وبارك البيان العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني من صواريخ متطورة وطيران مسير وعمليات بحرية واسعة لاستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية المعتدية على الشعب اليمني.

ووجهت المسيرات رسائل قوية إلى المجتمع الدولي، مؤكدةً على أن جرائم العدوان الصهيوني والتمادي في انتهاك المحرمات هي ما ستجرف الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

وتُعدّ هذه المسيرات تعبيرًا عن التضامن الشعبي الكبير مع الشعب الفلسطيني، وتأكيدًا على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى