رياضية
أخر الأخبار

بيكهام يعترف: ميسي جعلني أبكي من الفرح!

كشف ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي ولاعب مانشستر يونايتد السابق، أنه دخل في موجة بكاء من الفرح عندما أعلن ليونيل ميسي موافقته بالانتقال إلى الفريق الأميركي بعد مفاوضات استمرت خمسة أعوام.

وانضم بطل كأس العالم 2022 إلى إنتر ميامي في صيف 2023، وكشف بيكهام أن إقناع ليونيل ميسي لم يكن سهلا، إذ أمضى خمس سنوات في إقناعه بالانتقال إلى الدوري الأميركي.

وقال بيكهام في بودكاست: “كنا نتحدث إلى والد ليو لفترة طويلة، لمدة خمس سنوات. قابلت والد ميسي أنا وشريكتي فيكتوريا في أحد الفنادق قبل 5 أعوام. عقدت اجتماعا معه وقلت له “أعلم أن ميسي ليس مستعدا بعد، لكنني أريده أن يلعب معنا في المستقبل.”

وأضاف: “كنا نعلم أنه يجب أن نزيد من نسق المفاوضات بعدما أعلن ميسي رحيله عن باريس سان جيرمان. كنت في اليابان ولم يتوقف هاتفي عن الرنين في الساعة 4 أو 5 صباحا. قالت لي فيكتوريا “أغلق الهاتف، يجب أن ننام”. ثم أمسكت نظارتي وقرأت أن ميسي قرر القدوم إلى إنتر ميامي.”

وعن ردة فعله حينها، قال بيكهام: “صرخت بطريقة مرعبة، جلست في السرير وبدأت أبكي. فقالت فيكتوريا “ما الذي يحدث، من مات؟”. وأجبت “ليو قادم، إنه قادم إلى ميامي”.”

يُعد انضمام ميسي إلى إنتر ميامي بمثابة ضربة قوية للدوري الأميركي، ويُتوقع أن يُساهم في زيادة شعبية اللعبة في الولايات المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى