الوحدة التنفيذية تستنفِر فرقها الهندسية لتأمين أجواء احتفالية المولد النبوي الشريف 1446هـ

فجر اليوم //

استنفرت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة في امانة العاصمة بكافة فرقها الهندسية والتنفيذية للتنفيذ عدد من المشاريع الهندسية والصيانة الدورية والطارئة والوقائية استعدادا لاستقبال المهرجان الأكبر إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي سيعقد في 1446 هـ.
حيث استمرت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق في استنفار فرقها الهندسية وتنفيذ مجموعة من الأعمال الهندسية التي تشمل الصيانة الدورية والطارية والوقائية، وتعبئة الحفائر والهبوطات في عدد من شوارع العاصمة صنعاء في إطار تهيئة الأجواء الاحتفالية وتوفير سبل الراحة والسلامة للمواطنين خلال هذه المناسبة العظيمة.
ففي شارع النصر باتجاه جولة آية، قامت الفرق الهندسية بأعمال الصيانة وتعبئة الحفائر والهبوطات باستخدام الإسفلت الساخن وتنظيف وتحديد حواف الحفائر، بالإضافة إلى رش الحفائر والهبوطات بمادة M.C، ثم تعبئة الحفائر بطبقة من الإسفلت الساخن ودكها، مع تنظيف المواقع وترحيل المخلفات.

كما قامت الفرق أيضًا بمباشرة العمل في مشروع أعمال السلامة المرورية، حيث تم طلاء البردورات بالطلاء الزيتي (الأصفر والأسود) وفقًا للمواصفات الفنية المطلوبة، وتمتد الأعمال من جولة فلسطين إلى جولة عصر.

وفي السياق ذاته، نفذت الفرقة الثالثة أعمال صيانة في شارع خولان وضفة دار سلم، بينما قامت الفرقة الرابعة بتنفيذ أعمال صيانة دورية وطارية في شارع الستين، حيث تم تنظيف وكشط البردورات وطلائها بالألوان المحددة.

تأتي هذه الجهود تحت إشراف قطاع الأشغال العامة والمشاريع بأمانة العاصمة، وبتمويل من المجلس المحلي، مما يعكس التزام الجهات المعنية بتوفير بيئة آمنة ومناسبة للاحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

Exit mobile version