صنعاء
أخر الأخبار

المكتب السياسي لأنصار الله يُدين العدوان الصهيوني على غزة ويؤكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني

ندد المكتب السياسي لأنصار الله بشدة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، واستهلاكه الوحشي للمدنيين واستهدافه المباشر لمنازلهم وتجمعاتهم، واصفاً ذلك بجريمة القرن ومذبحة مروعة.

وأكد المكتب في بيان له، أن المجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، لا تزال مستمرة، كان آخرها المذبحة المروعة في خان يونس، والتي تُظهر وحشية هذا العدو الغاصب وتنكره لكل القوانين والأعراف الدولية.

وشدد البيان على أن استمرار هذا العدوان الصهيوني الغاشم، وسط صمت دولي مريب وتواطؤ عربي رسمي، يُؤكد أن حقوق الإنسان مجرد شعارات زائفة تُستخدم للتضليل والتغطية على جرائم الاحتلال.

وأشار المكتب السياسي لأنصار الله إلى الدور الأمريكي المشين في دعم هذا العدوان، وتوفير المال والسلاح والمواقف السياسية للاحتلال الإسرائيلي لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

ودعا المكتب السياسي، كافة الضمائر الحية في العالم إلى التحرك الفوري والضغط المستمر على المجتمع الدولي لوقف حمام الدم في غزة، وإنهاء الحصار الظالم المفروض على القطاع والضفة الغربية.

كما جدد المكتب تأكيده على وقوف اليمن الشامخ إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه الكامل في معركة الصمود والنضال ضد الاحتلال، انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية ستواصل تصعيد عملياتها العسكرية ضد العدو الصهيوني، ثأراً للدماء الفلسطينية واليمنية التي امتزجت في معركة النصر والتحرير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى