غير مصنف
أخر الأخبار

المقاومة اللبنانية تُسدد ضربات قوية للعدو الصهيوني وتُلحق به خسائر فادحة

شنت المقاومة الوطنية اللبنانية – حزب الله، ليلة أمس، سلسلة من العمليات النوعية ضد مواقع العدو الصهيوني على الحدود اللبنانية الفلسطينية، مُحققةً إصاباتٍ مباشرة في صفوف العدو وآلياته.

وفي التفاصيل، فقد استهدفت المقاومة موقع الرمثا في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مُحققةً إصابةً مباشرة. كما أطلقت المقاومة صواريخ دفاع جوي على طائرات العدو التي كانت تُخرق الأجواء اللبنانية، ما أجبرها على التراجع.

وإلى جانب ذلك، قصفت المقاومة ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة بصلية صاروخية، رداً على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية. كما استهدفت موقع البغدادي بصواريخ بركان ثقيلة، محققةً إصاباتٍ مؤكدةً، وذلك رداً على جريمة اغتيال العدو في عيترون.

وفي القطاع الغربي، استهدفت المقاومة مقر قيادة الفرقة 91 للعدو في ثكنة برانيت بصواريخ فلق 1، مُحققةً إصابةً مباشرةً، ما أدى إلى تدمير جزءٍ من الثكنة وإيقاع خسائر في صفوف العدو. كما دمرت المقاومة التجهيزات التجسسية في موقع الراهب.

وكانت المقاومة قد أعلنت، أمس، عن استهدافها لانتشار لجنود العدو في محيط ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية، مُحققةً إصابةً مباشرة، بالإضافة إلى استهدافها التجهيزات التجسسية في موقع المطلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى