المحويت.. 34 مسيرة ووقفة حاشدة تأكيدا على الثبات في نصرة غزة

شهدت محافظة المحويت، اليوم،32 مسيرة جماهيرية ووقفة نصرةً للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”.

حيث احتشد أبناء مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية”، وكوكبان والطويلة والرجم بساحة الرسول الأعظم، وسهل باقل والخبت في “المرواح ومنطقة الظاهر”، وجبع ونمرة وبني سعد بمركز المديرية، وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان بمركز المديرية، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت في “العرقوب وسوق الأحد والاحجول”، وحفاش بمركز المديرية الصفقين والملاحنة، وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

ورفع المشاركون، في المسيرات التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية شعارات مناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي البريطاني، مرددين الهتافات المؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف.

وندد أبناء المحويت بالجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني التي تمثل شواهد حية على انحطاط الكيان الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا.

وعبر بيان صادر عن المسيرات عن الحمد والثناء لله سبحانه وتعالى الذي وفق الشعب اليمني لهذا الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني في الوقت الذي تخاذل فيه كثير من أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وجدد التأكيد على الاستمرار في هذا الموقف المشرف بكل قوة وبكل السبل والوسائل الممكنة.
وأكدّ البيان اعتزاز الشعب اليمني بالشعب الفلسطيني ومجاهديه.. مشيداً بصمودهم الأسطوري الذي فاق كل الحسابات والتوقعات وخيّب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين، وأحرج المتخاذلين.

وخاطب شعوب الأمة العربية والإسلامية ” الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم، وغزة هي اختبار لدينكم، ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة، فما هو ردكم على الله سبحانه وتعالى الذي يأمر بالنفير والجهاد ويتوعد المتخاذلين بجهنم”.

وأشاد البيان بالمستجيبين لمناصرة غزة وفلسطين من محور القدس.. مؤكداً أن أمل الأمة فيهم عند تخاذل الكثير من أبنائها.

وشدد على ضرورة أن يكون الرد على العدو الصهيوني مزلزلاً يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين.

Exit mobile version