الأخبار

القيادي الانتقالي الجنوبي عبد الرحمن عسكر الحريري متهم بنهب مئات الملايين من إيرادات أسواق عدن

فجر اليوم //

كشفت مصادر سرية عن نهب القيادي في الانتقالي الجنوبي «عبد الرحمن عسكر الحريري» احد القيادات التابعة لشلال شائع مبالغ ضخمة خاصة بإيرادات سوق القات المركزي وسوق الخضار المركزي في المنصورة.

وكدت المصادر أن عبد الرحمن عسكر الحريري، صديق مقرب من شلال علي شائع، وأحد أياديه العابثة في عدن، والذي تم تعيينه من قبل المجلس الانتقالي بتوصية من شلال شايع قائداً لمعسكر بدر سابقاً، ويشغل حالياً منصب قائد اللواء الأول مشاة، يقوم بنهب إيرادات سوق الخضار والقات في المنصورة، حيث قام بنهب مبلغ 450 مليون ريال شهرياً، يسلم جزءاً منها لشلال شايع خاصة بضرايب سوق القات.
كما ينهب حالياً إيرادات سوق الخضار المركزي في المنصورة البالغة 155 مليون ريال شهرياً بمشاركة الخيلي، مقابل تسليم جزءاً من المبلغ للفاسد الأول شلال شايع.
واكدت المصادر إن الحريري باع كل الخُرد في معسكر بدر بملايين الريالات، ونهب المولدات الخاصة بالمعسكر القديمة والجديدة، وأنشأ مباني خاصة به بالقوة في كل متنفسات وديع حداد، كما ان له مع الأراضي وممتلكات الآخرين أفظع القصص، حيث قام بنهب الكثير من الأراضي في المنصورة، وجعولة، واللحوم، والرباط، بمساعدة مصلح الذرحاني قائد شرطة دار سعد.
يذكر ان مثل هذه القيادات التي كانت قبل 2015م لا تملك شيئاً، أصبحت في غمضة عين في قائمة الأثرياء في العاصمة عدن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى