سياسية
أخر الأخبار

السيد نصر الله: حزب الله يدعم سليمان فرنجية في انتخابات الرئاسة اللبنانية

الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، يؤكد في كلمة له في حفل تكريم الجرحى والأسرى المقاومين أنّ حزب الله يريد جدياً انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية بشكلٍ قاطع ولا يريد الفراغ الرئاسي.

متابعات فجر اليوم//

أكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الاثنين، أنّ جرحى المقاومة يحملون رسالة بأنّ التضحيات للإنجازات التي تحقّقت لم تنتهِ بعد النصر.

وفي كلمة له في حفل تكريم الجرحى والأسرى المقاومين، قال السيد نصر الله إنّ “الآلاف دخلوا السجون والأجيال الجديدة يجب أن تتعرّف على المعتقلات الصهيونية”، مشدداً على أنه “يجب أن نتذكّر عذابات هؤلاء الأسرى”.

وأضاف: “نستحضر صدقية المقاومة التي كانت تقول نحن لن نترك أسرانا في السجون”، مشدداً على أنّ حزب الله لم يترك أسراه في السجون.

وتوجّه السيد نصر الله إلى الشعب الفلسطيني وخصوصاً للأسرى وعائلاتهم بالقول: “في لبنان ندرك معاناتكم وآلامكم”، مشدداً على أنّ “كل ما يحدث هو من مؤشرات النهاية لهذا الكيان الإسرائيلي”.

وأكد الأمين العام لحزب الله أنّ “هذا الجاهل الذي يهدّد من ينفّذ العمليات الفدائية بأنه سينفّذ عمليات الإعدام هو جاهل وسيزيد المقاومين إقداماً”، مضيفاً: “نعبّر عن تضامننا ونبحث عن مسؤوليتنا في قضية الأسرى الفلسطينيين”.

وأوضح السيد نصر الله أنّ حزب الله “يفهم معاناة ما تعيشونه اليوم في الضفة والقدس وحوارة ونابلس والقدس الشرقية وعشنا سنوات الاحتلال والمقاومة”، مشيراً إلى أننا “لا نحتاج إلى دليل وشاهد جديد على وحشية الصهاينة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى