مقالات
أخر الأخبار

السيد عبدالملك الحوثي يلوح بنسف اقتصاد ومستقبل السعودية والإطاحة برؤية خطة 2030

لوح قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، بنسف الاقتصاد السعودي والحاق الخسائر الكبيرة في حال استمر النظام السعودي في خطواته العدائية  وورط نفسه ضد اليمن.

 

ووجه السيد عبدالملك في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس: رسائل تحذيرية شديدة اللهجة للنظام السعودي من العواقب الخطيرة والخسارة الاقتصادية التي لا يتوقعها إذا استمر في مسار البغي والعدوان.

 

وقال: ” إذا كان السعودي مستعد أن يضحي بمستقبله وأن يخسر خططه الاقتصادية من أجل الإسرائيلي والأمريكي فلا جدوى لخطة 2030 ولا لخطط تطوير مطار الرياض ليكون من أكبر المطارات في العالم”.

 

وأضاف : ” إذا كان السعودي يرى أن خدمته لإسرائيل وطاعته لأمريكا تستحق منه كل تلك التضحية والخسائر فنحن في الموقف الأفضل والأقوى والأعظم”.

 

وأشار السيد عبدالملك إلى أن هناك فرق كبير بين الموقف السعودي الذي يصعّد ظلما طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل وموقف بلدنا الذي يدفع الظلم عنه وينصر الشعب الفلسطيني طاعة لله، مؤكدا أن الشعب اليمني الأولى بأن يضحي ويصبر مهاما كانت النتائج لأنه يتحرك في قضية عادلة.

 

ولفت إلى أن أمريكا تسعى في هذه المرحلة بالتحديد لتوريط عملائها والزج بهم في المعركة بدلا عنه أو إلى جانبه، مشددا بأن الشعب اليمني العزيز قد وجه في خروجه المليوني العظيم يوم الجمعة الماضية التحذير للنظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان.

 

وتابع قائلاً: ” على النظام السعودي أن يفهم ويدرك أن أصوات الملايين يوم الجمعة الماضية قد وصلت صداها إلى القارات السبع تحمل تحذيرا جادا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى