الأخبار
أخر الأخبار

«الرزامي» يهنئ قائد الثورة و المجلس السياسي الأعلى بمناسبة المولد النبوي

فجر اليوم //

رفع اللواء الركن “يحي عبدالله عيضة الرزامي” برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهميتها في حياة المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وبارك اللواء «الرازمي» للشعب اليمني والأمة الإسلامية الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء رسول الله محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وسلم- نور الأمة ومنبع الهداية ورحمة الله إلى العالمين، وأهميتها في استلهام سيرته وتعاليمه والعبر المحمدية التي تحثنا على الاقتداء به وتحقيق التقرب إلى الله.

وأكد «الرزامي» إن هذه المناسبة فرصة لإظهار الحب والتقدير للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، من خلال إقامة محاضرات وندوات تسلط الضوء على سيرة النبي محمد وتعاليمه، وتوزيع الهدايا والطعام على الفقراء و المحتاجين، وقراءة القرآن والأذكار، والمشاركة في الأعمال الخيرية وخدمة، المجتمع في شكل برامج تطوعية.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي، تجسّد معاني مكارم الأخلاق المحمدية، وتغرس في النفوس الخصال الإسلامية الحميدة تربوياً وثقافياً واجتماعياً، كما أنها محطة هامة للتزوّد بقيم وأخلاق رسول الإنسانية والسلام، وتعزيز التآخي والتعاون والتكافل.

وأشار «الرزامي» إلى أن ذكرى المولد النبوي تذكرنا بأخلاق وتعاليم النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعز الروحانية والتقرب إلى الله من خلال الأعمال الصالحة، إحياء هذه المناسبة بشكل ينم عن الحب والتقدير للنبي يمكن أن يعز الوحدة والتآلف بين المسلمين و يحض على العطاء والعمل الخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى