إيران
أخر الأخبار

البرلمان الإيراني: ينتظر “إسرائيل” انتقامٌ أقسى مما سبق

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، أن بلاده “لم ولن تُبقي أي اعتداء على سيادتها من دون رد”.. مُشدّداً على أنّ العدو الصهيوني والولايات المتحدة “سيندمون على فعلتهم ويُجبَرون على تغيير حساباتهم”.

ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن قاليباف، في بداية الجلسة العامة لمجلس الشورى الإسلامي الإيراني، اليوم الأحد، قوله: إن القوات المسلحة الإيرانية ستلقن “العدو الصهيوني الارهابي وداعمته الولايات المتحدة درساً تاريخياً”، رداً على الاغتيال الصهيوني لرئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، الشهيد إسماعيل هنية.

ولفت إلى أن مجلس الشورى بالنيابة عن الشعب الإيراني يطالب برد “رادع وحافظ للمصالح الوطنية ويليق بالانتقام لضيفنا الشهيد هنية”.. مؤكداً دعم المجلس الجهات المعنية باتخاذ القرار وزمانه ومكانه وطبيعته، دعماً كاملاً.

وأشار إلى “انهيار النظام الأمني للكيان الصهيوني” بعد عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر.. مُشدّداً على أنّ العدو الصهيوني بدأ مرحلة زواله.

ولفت إلى أن “أزمة بقاء الغدة السرطانية الصهيونية تعمّقت أكثر مع هزيمتها المطلقة في تحقيق أهدافها واقترابها من الانهيار السياسي”.

وجدّد قاليباف تأكيده فشل كافة محاولات العدو الصهيوني لإظهار عملياته الإرهابية على أنها انتصار.. لافتاً إلى أنّها “عملياً نتيجة هزائمه وعجزه في الميدان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى