الأخبار

الانتقالي الجنوبي يلجأ إلى التفجيرات والترهيب لإحباط مليونية عشال ( تفاصيل)

//

اتهم عشرات الناشطين الجنوبيين عناصر الانتقالي الجنوبي بالوقوف وراء تفجير سيارة بعبوة ناسفة في محافظة لحج، وذلك في محاولة منهم لترهيب المتظاهرين والحشود الجماهيرية التي تطالب بالكشف عن مصير المقدم علي عشال.

وأظهرت صور عدة لسيارة احد المواطنين التي كانت تقل عوائل اصيبوا كلهم بإصابات خطيرة بعد ان تم تفجيرها في لحج في الوقت الذي تتوالى فيه الحشود الجماهيرية للخروج في مليونية عشال، وفي الوقت الذي يحاول إعلام الانتقالي الجنوبي توظيف عملية الترهيب وإلصاقها بعناصر إرهابية مجهولة، انتقد العديد من الناشطين الممارسات القمعية التي يقوم بها الانتقالي، متهمين إياه بالوقوف خلف كل عملية تفجير وترهيب.

وأكد الناشطون أن هذه الممارسات القمعية لن تثنيهم عن مواصلة مطالبتهم بالكشف عن مصير المقدم علي عشال، مؤكدين أن الحشود الجماهيرية ستخرج في مليونية عشال رغم كل محاولات الترهيب والتخويف.‏وقال حساب دار سعد ” ‏‎- لماذا استأنفت الخلايا الإرهابية التفجيرات بيوم الدعوة للمليونية؟- لماذا يسعى الانتقالي إلى تعطيل مليونية عشال والمخفيين قسراً ؟ – فهل أتضحت الصورة للجميع من يحرك الخلايا والتفجيرات وقت مايشاء؟”فيما قال الناشط محمد عبدالله :” ‏‎والله ما غريمنا الي شلال بلاش الضحك على الناس”اما حساب ابو انور فكتب قائلا:” ‏‎بدا شغل عصابات الاجرام ترهيب الناس بعدم الخروج للمليونيه هههههههه بداء الترويج هناك هجوم من الحوثي بدا اترويج ان ايران تتحرك وباكستان وروسيا شغلكم شغل اطفال شغل عصابات وليس ابناء دوله . الشعب مهما عملتو كشف اقنعتكم ياعصبات الفوكسي .برغم ان مافي”.

وكتب احمد العوذلي:” ‏‎واضح كوضوح الشمس هذا شغل يسران وشلال..لحرف القضية وافشال المليونية”.

يذكر ان شعب اليمن الجنوبي كان موعده اليوم للخروج إلى العاصمة عدن في مليونية عشال التي تطالب بسرعة الكشف عن مصير المقدم علي عشال ومحاسبة المتورطين في عملية اختطافه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى