الأخبار

اعتقال شيخ حضرمي مع زوجته في عدن بعد رفضهم دفع رشوة لـ سماسرة في مصلحة الجوازات ( تفاصيل غامضة)

فجر اليوم //

تعرض الحاج “عبد القادر محمد بافاضل” وزوجته للاعتقال من قبل ميليشيات أمنية في إدارة البحث بعدن، بعد رفضه اعطائهم رشوة مالية مقابل إخراج جوازه من مصلحة الهجرة والجوارات.
مصدر خاص من ابناء عدن “م.ث” اكد اعتقال الحاج عبد القادر محمد بافاضل” وزوجته وتعرضهم لسوء المعاملة والابتزاز من قبل رجال الامن وسماسرة في مصلحة الهجرة والجوازت.


حيث اكد المصدر أن الحاج “بافاضل وزوجته” ذهبا إلى عدن لإصدار جوازات سفر، وعند وصولهم لمصلحة الهجرة والجوازات، طلبت منهم سمسارة مبلغًا من المال مقابل تسهيل إجراءاتهم، وبعد دفع المبلغ المتفق عليه، عاد الحاج وزوجته في اليوم التالي لاستلام الجوازات، ولكن تفاجؤوا بطلب السمسارة لهم بدفع مبلغ إضافي آخر من أجل تسليم الجوازات.


واضاف : إنه عندما رفض الحاج دفع هذا المبلغ الإضافي، تواصلت السمسارة مع أفراد المليشيات الأمنية في إدارة البحث بعدن لاعتقال الحاج وزوجته، رغم تقدمهما في العمر.

واستنكر مواطنين هذه التصرفات التعسفية، معتبرين هذا انتهاكًا صارخًا لحقوق المواطنين الأساسية المكفولة بموجب القانون الدولي، كما إن هذا التصرف المسيء من قبل مليشيات الأمن في عدن يعكس انهيار القيم والأخلاق لديهم.


يذكر ان مدينة عدن، تقع تحت سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي من جهة ومن والحكومة الشرعية من جهة اخرى الآمر الذي سبب في مفاقمة الوضع الأمني والمعيشي في المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى