السعودية
أخر الأخبار

استنكار واسع لطريقة تناول الإعلام السعودي استشهاد السنوار

استنكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في عدّة دول عربية، خلال الساعات القليلة الماضية، للكيفية التي تفاعل بها الإعلام السعودي، مع خبر استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، عبر جُملة من المنشورات والتغريدات، التي انتشرت كالنّار في الهشيم بين مختلف الحسابات، أن: “تغطية الإعلام السعودي تتماشى مع الروايات التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتسويقها، جرّاء حرب الإبادة التي يواصل شنّها على رؤوس الأهالي في قطاع غزة المحاصر”.

كذلك، جاء في عدد من التغريدات، خاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” الذي يحظى بشعبية داخل السعودية: “صدقا أنا غير قادر على فهم النظام السعودي وأدواته الإعلامية. قد أحاول فهم الرغبة في التطبيع مع العدو الصهيوني والاقتراب منه”.

وأضاف الكاتب الفلسطيني صاحب التغريدة، أدهم أبو سلمية: “لكني غير قادر على فهم إعلان العداء الواضح للمقاومة الفلسطينية. يا جماعة، هل بوابة العلاقة مع العدو لا تمر إلا عبر إعلان الولاء له والبراءة من المقاومة؟!”.

وكتب حساب آخر يسمّى “حنظلة”: “لا أعلم سبب كراهية الإعلام الرسمي السعودي لكل ما يمت لغزة ومقاومتها بصلة، رغم أن حماس لن تطلق رصاصة يوما ضد أي أحد خارج غزة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى