الكيان الصهيوني
أخر الأخبار

استشهاد ستة فلسطينيين في غارات صهيونية على شمال قطاع غزة

استشهد ستة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الجمعة، في غارات العدو الصهيوني المتواصلة على شمال قطاع غزة .

وأفاد مسعفون في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بقصف طائرة مسيّرة للعدو مجموعة من المواطنين قرب مفترق حميد في شارع النصر بحي النصر شمال غرب مدينة غزة، جرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي غرب المدينة.

واستشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف للعدو استهدف مجموعة من المواطنين في محيط مستشفى العودة تل الزعتر في جباليا شمال القطاع، جرى نقلهم إلى المستشفى ذاته.

وأفادت مصادر محلية بأن جرافات العدو الصهيوني هدمت منزلًا لعائلة وشاح في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا على رؤوس نازحين من عائلة حسونة، دون معرفة مصير من بداخل المنزل حتى اللحظة.

كما قصفت طائرات العدو المسيّرة محيط مستشفى الشهيد كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي وقت سابق، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأعلنت مصادر محلية استشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للعدو على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف العدو منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر العدو الصهيوني 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,500 مواطن، وإصابة 99,546 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى