تغريدات ساخنة
أخر الأخبار

قائد الثورة يدعو الشعب للخروج في صنعاء نصرة لفلسطين وتثبيتاً لمعادلة الرد على العدوان

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته.

وتلبيةً لهذه الدعوة، خرج الملايين من أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات في مسيرة حاشدة، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم لقضيته العادلة، وإدانةً للعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة، الأعلام الفلسطينية والعلم اليمني، ولافتات تؤكد على دعمهم للمقاومة الفلسطينية، وتندد بالجرائم الصهيونية البشعة، والممارسات الإسرائيلية العدوانية ضد الشعب الفلسطيني.

وألقى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي كلمة في المسيرة، أكد فيها على استمرار وقوف اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه لقضيته العادلة، مشدداً على أن معادلة الرد على العدوان قد ثبتت، وأن أي عدوان إسرائيلي على أي دولة عربية أو إسلامية سيقابل برد قوي وحازم.

كما دعا السيد الحوثي، إلى تكثيف الفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، والعمل على إفشال المخططات الصهيونية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وشهدت المسيرة مشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع اليمني، من رجال ونساء وشباب، الذين عبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم لقضيته العادلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى