الأخبار
أخر الأخبار

عاجل : إعلان إماراتي بصرف راتبين لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وثلاثة رواتب لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظات الجنوبية بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك

فجر اليوم //

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موعد صرف مكرمة الشيخ زايد آل نهيان، لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وأسر الشهداء والمفقودين في المحافظات الجنوبية، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

وتتضمن مكرمة الشيخ زايد صرف راتبين لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وثلاثة رواتب لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظات الجنوبية التابعين المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب  بعض التشكيلات العسكرية في اجزاء من محافظة تعز الشمالية، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تبدأ عملية الصرف من بعد غد الاثنين الموافق 1 أبريل 2024م. الـ 22 من شهر رمضان المبارك .

وتأتي هذه المكرمة في إطار دعم دولة الإمارات للشعب اليمني وتخفيف معاناته، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

ومن المتوقع أن يستفيد من هذه المكرمة عشرات الآلاف من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وأسر الشهداء والمفقودين في المحافظات الجنوبية.

يُشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم باستمرار الدعم للشعب اليمني في المحافظات الجنوبية ومختلف المجالات، بما في ذلك المساعدات الإنسانية والتنموية والتي كان آخرها توزيع مساعدات غذائية وأخرى نقدية للأسر المعدومة ،وذلك والمتضررة في جميع المحافظات اليمنية الجنوبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

اللافت في الأمر أن مكرمة الشيخ زايد لا تشمل منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وأسر الشهداء والمفقودين في حكومة الشرعية بالمحافظات الشمالية مثل مأرب ومدينة تعز بإعتبارها موالية  للسعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى