مقالات
أخر الأخبار

اليمن يُذل الغطرسة الأمريكية البريطانية في البحر الأحمر: عملية “حارس الازدهار” فاشلة ذريعاً

أكدت صحيفة “التوقعات الشرقية الجديدة” الروسية أن عالمًا متعدد الأقطاب يتشكل حتى في المجال العسكري، وذلك بعد فشل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في تحقيق أهدافهما في عملية “حارس الازدهار” ضد اليمن.

وأوضحت الصحيفة أن إصرار اليمنيين على مقاومة العدوان الإسرائيلي على غزة وإلحاق الضرر بالسفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية التي تمر عبر باب المندب، يُظهر أن الدكتاتورية العسكرية للإمبراطورية الغربية يمكن مقاومتها من قبل الدول الصغيرة.

وأضافت أن عملية “حارس الازدهار” كانت خاطئة إلى حد كبير، حيث فشلت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في تحقيق أهدافهما، بينما تعرضت سفنهما لهجمات قوية من قبل أنصار الله.

وأشارت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة توفر لإسرائيل كميات هائلة من الأسلحة بينما تفرض حصارًا على غزة، مما يُظهر تصميمها على مساعدة إسرائيل في إبادة الفلسطينيين.

وأكدت أن الالتزام الأمريكي والبريطاني بالقضاء على مقاومة اليمنيين للإبادة الجماعية لم يؤت ثماره، وأن دولًا صغيرة مثل اليمن تمتلك ما يكفي من تكنولوجيا الصواريخ والطائرات بدون طيار لمقاومة الدكتاتورية العالمية الغربية.

وأوضحت أن فشل عملية “حارس الازدهار” بشكل مذهل يُثبت عدم قدرة واشنطن ولندن على الدفاع عن سفنهما التجارية وسفن إسرائيل في البحر الأحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن اختيار أنصار الله الدقيق للأهداف أدى إلى حرمان الولايات المتحدة والمملكة المتحدة من الزخم الدعائي لتصوير هجمات الجماعة على أنها عشوائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى