الكيان الصهيوني
أخر الأخبار

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس المحتلتين وسط مواجهات

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت عشرات الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، وسط مواجهات واشتباكات مسلحة في عدة مناطق، خاصة في مخيمات اللاجئين، أسفرت عن إصابات.

طالت الاقتحامات مختلف محافظات الضفة، وخاصة في مخيمات اللاجئين، حيث داهمت قوات الاحتلال عشرات المنازل وفتشتها وعاثت بها خرابا. جرى اعتقال العديد من الفلسطينيين بحجة الضلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. شملت الاعتقالات أسيرًا محررًا قضى 16 عامًا في سجون الاحتلال، وآخرين من بينهم أسرى سابقون.

واندلعت اشتباكات مسلحة ومواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مناطق، خاصة في نابلس، حيث تصدى مقاومون للاقتحامات ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة والعبوات. حاصرت قوات الاحتلال مشفى نابلس التخصصي وعلى مقربة من جامعة النجاح. أعلنت مجموعة “عرين الأسود” عن اشتباكها مع قوات الاحتلال في نابلس واستهدافها بالعبوات. شهدت مخيمات أخرى مثل مخيم عقبة جبر في أريحا مواجهات مع قوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سنجل في رام الله وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز. داهمت قوات الاحتلال حي الإرسال في مدينة البيرة وبلدة حوسان في بيت لحم واعتقلت شابين. اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من داخل مخبره في بلدة عزون شرق قلقيلية. اعتقلت قوات الاحتلال مواطنًا بعد اقتحام منزله في الحي الجنوبي بمدينة طولكرم. اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس المحتلة. اعتقلت قوات الاحتلال شابًا عقب اقتحام منزله في بلدة عناتا، كما اعتقلت شابًا ووالده في مخيم شعفاط بالقدس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى