رياضية
أخر الأخبار

السيسي يُهنئ “المارد الأحمر” ويُشيد بأداء الفريق التونسي

توج نادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفٍ نظيف في إياب الدور النهائي الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي مساء السبت.

وهنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فريق الأهلي على هذا الإنجاز، مُثنياً على أداء اللاعبين والجهاز الفني. وكتب السيسي على حسابه الرسمي في منصة “إكس”: “أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير.”

وأضاف السيسي: “كل التحية لجماهير النادي الأهلي و لكل المصريين، ونتمنى مزيدا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المشرف للفريق التونسي الشقيق.”

ويعد هذا اللقب هو الرابع للأهلي على حساب الأندية التونسية، حيث سبق له الفوز على النجم الساحلي عام 2007 والترجي عام 2012، بينما فاز الترجي على الأهلي عام 2018.

وبهذا الفوز، يُعزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث رفع رصيده إلى 12 لقبًا. كما يُعد هذا التتويج المصري الثاني على مستوى القارة خلال أسبوع واحد، بعد فوز الزمالك بكأس الاتحاد الأفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى