‏ماذا تعرف عن فتحية المحويتي؟ مالكة شركة “تهامة فلافور” أكبر سيدة للنصب والاحتيال في صنعاء ( تفاصيل)

الأسم فتحية احمد محمد المحويتي مالكة شركة “تهامة فلافور” اعتقلت،منذ،خمسة اشهر مع ثلاثة من اخوانها من قبل سلطة صنعاء والتحفظ على كافة ممتلكاتها باوامر قضائية من النيابة المختصة بعد شكاوي تورطها بأكبر عملية نصب واحتيال بمليارات الريالات،تقدر بـ150 مليار ريال يمني.

فتحية المحويتي جعلت جارتها وصديقتها القديمة منصورة الشامي مديرة عامة لشركة تهامة ليس لكفائتها وخبرتها في الادارهانما اعتقاد منها تحصين نفسها من أي قضايا قد تواجهها من قبل الحوثيين وحصل عكس توقعاتها تماماً !!دخلت فتحية السجن وخرجت منصورة الشامي المديرة العامة لشركة تهامة من القضية وعندها أدق التفاصيل عن نشاط الشركة واعتبارها مجرد موظفة ومساهمة بالشركة فقط ولم تسجن،اكتفوا بالتحقيق معها داخل منزلها بحضور زوجها وابنها!!

من يعرف فتحية المحويتي يجدها بسيطة وقدراتها محدودة وعقليتها ليست عقلية تجارية وكيف لامرأة بهذه البساطة ان تدير شركة راس مالها مليارااااات وهي كانت في مشغل صغير لخياطة الملابس،فجأة تحولت سيدة أعمال !!؟

القضية تورط بها جهات وشخصيات وهوامير وراح فيها مئات المساهمين ضحايا دون تعويض وانصاف في ظل محاولات ووساطات،سحب القضية من القضاء، بانصاف الحلول،واغلاق الملف وعدم تسريب واذاعة ونشر محاضر التحقيقات !! من ينصف الضحايا !؟ من المالك الخفي للشركة !؟ لماذا الصمت وماذا يدور !؟ا

أنيس منصور

Exit mobile version