فجر اليوم
أعلنت وزارة الخارجية القطرية أن محمد بن عبد الرحمن آل ثاني بحث خلال اتصال هاتفي مع فيصل بن فرحان الجهود الرامية إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة ومتابعة التطورات الإقليمية.
وأكد رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري خلال الاتصال دعم قطر للمفاوضات الجارية بين إيران والولايات المتحدة، مشدداً على أهمية التوصل إلى حلول مستدامة تسهم في خفض التوتر وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.
