صنعاء : جهود مستمرة للوحدة التنفيذية في ترميم وصيانة الطرق بأمانة العاصمة

فجر اليوم //

تواصل الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة أعمال الصيانة والترميم في عدد من شوارع العاصمة صنعاء بهدف تحسين حالة الطرق والمواقع العامة في العاصمة صنعاء

وتضمنت الأعمال ثلاثة شوارع رئيسية هي شارع الزبيري خلف سبأفون وشارع هائل وشارع حده، حيث قامت الآلات المختصة بصيانة وترميم الحفر والطبقات الأسفلتية بأعمالها بشكل إيجابي وتحت إشراف الإدارة الهندسية التابعة للوحدة.

وأشار مدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، المدير عبدالملك الانسي في تصريح صحفي، إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروع التراخيص – إعادة الأسفلت للمواقع المرخصة.، حيث تتم عمليات فرش طبقة الأسفلت للمواقع الجاهزة والحاصلة على التراخيص الاصلاحية

وأعرب المدير عن أهمية هذه الإجراءات في تحسين جودة الطرق وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين، مؤكدا أن الوحدة التنفيذية ستواصل جهودها في تنفيذ المشاريع الأخرى لتطوير البنية التحتية في العاصمة.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الحرص الدائم من قبل الجهات المعنية على تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات العامة للمواطنين، وتعزيز سلامة الطرق وتسهيل حركة المرور في المدينة.

ومن المتوقع أن تستمر أعمال فرش طبقة الأسفلت للمواقع المرخصة خلال الأيام القادمة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية في العاصمة.

Exit mobile version