ذكر عدد السفن المستهدفة في البحرين، وتحدى الأمريكي اليوم،  وكشف حجم الانجازات العملياتي والاستخباراتي والعسكري تسائل عن الهوان العربي والخذلان والى متى.. هي ذا كلمة قائد الثورة اليمنية اليوم//

متابعات فجر اليوم_نقلا عن صفحات محور همدان

#بالفديو_شاهد

ذكر عدد السفن المستهدفة في البحرين، وتحدى الأمريكي اليوم،  وكشف حجم الانجازات العملياتي والاستخباراتي والعسكري تسائل عن الهوان العربي والخذلان والى متى.. هي ذا كلمة قائد الثورة اليمنية اليوم//
خاصمحورهمدانبنزيد/

واليكم التفاصيل:

في خطابه لهذا اليوم ذكر السيد_القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عديد نقاط هامة في البداية عرج على حجم المعاناة وفي المنتصف أنصف العراق ولبنان واليمن ومقاومة فلسطين البواسل وتقدم نحو تقدم الانجازات العسكرية والاستخباراتية والعملياتية في حجم التطور والنجاح، وثم عرج على مدى الضعف العربي وتساءل ماذا ينتظر المسلمين حتى ينقذوا فلسطين وعقب على تلك الدول الغنية والثرية مستائلا ماذا ولماذا لايقدمون المعونة لاخوانهم؟؟

قال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي: نحن نتحدى الأمريكيين أن يثبتوا أن السفن المستهدفة ليست حسب التصنيف المعلن عنه بعد الاستهداف وأنها لا تتبع الأمريكي أو البريطاني أو الإسرائيلي واضاف بالقول  هناك انتصارات حقيقية كبيرة في المواجهة في البحرين الأحمر والعربي ومنها بلغت السفن المستهدفة في البحر 48 سفينة رغم تقليل العدو من حركته وتمويهه وحجب المعلومات عنها.. واضاف أن التفاصيل المعلوماتية يتم الحصول عليها بشكل غير عادي والعدو يحاول بكل جهد حجب المعلومات والتمويه.
هذا وذكر السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن كل الوسائل التي أمكنهم أن يستخدموها لحجب المعلومات عن السفن استخدموها وفشلوا ولا نزال نتمكن من الحصول على المعلومات الدقيقة.
كما ختم كلمته بدعوة كافة الشعب اليمني بالاستمرار بعزيمة الابطال في نصرة الشعب الفلسطيني بالمال والمناصرة الاعلامية والموقف والخروج الاكبر والمهيب في ساحات الاحتشاد لنصرة الفلسطنيين وبشكل مستمر وخاصة يوم غدا الجمعة في كل الميادين والساحات كواجب ديني متجذر اصيل.

جاءت دعوة الحوثي بهذا الشكل«ياشعب الايمان يا اخوتي اناديكم».

https://x.com/BnMhwr/status/1760674152925823441?t=Vy32druPUoc0CapAO9qcww&s=35

https://fjralyom.com/wp-content/uploads/2024/02/IMG_20240222_174536_503.mp4
https://twitter.com/BnMhwer?s=09

Exit mobile version